hide answered by who

لم تجد الجواب؟

للأسئلة المرجعية العامة، أرسل هنا.  تتوفر خدماتنا المرجعية وفقًا للجدول التالي، وسنقوم بالرد على سؤالك في أسرع وقت ممكن:

من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً

لإجراء مقابلة مساعدة مرجعية مدتها 30 دقيقة مع أخصائي المعلومات (عبر الإنترنت أو شخصيًا)، أرسل طلبك هنا. أخصائي المعلومات لدينا موجودون هنا من أجل:

  • المساعدة في الوصول إلى المواد التي تحتاجها لبحثك.
  • مساعدة المستخدمين في التنقل بكفاءة بين قواعد البيانات والموقع الإلكتروني للمكتبة ليكونوا واثقين من جهودهم البحثية
  • إرشاد المستخدمين حول كيفية الاستخدام الفعال لأدوات البحث المختلفة بالمكتبة مثل الفهرس وكشاف البحث.
  • مساعدة المستخدمين على كيفية إجراء البحث بفعالية باستخدام عوامل التصفية واستراتيجيات البحث
  • التوصية بالمواد والأدلة والبرامج التعليمية عبر الإنترنت حول الاستشهادات والكتابة المتوفرة في مجموعات المكتبة.

Answered By: Israa Al-Rantisi| إسراء الرنتيسي
Last Updated: Dec 09, 2024     Views: 53

ابحث عن الكتاب الذي تريده في الفهرس في الصفحة الرئيسية لموقعنا. ثم اضغط على زر "بحث".

اضغط على عنوان الكتاب لعرض بيانات الكتاب. اضغط على زر "خريطة" باللون الأزرق لعرض خريطة توضح مكان صف الأرفف الذي يوجد به الكتاب ورقم التصنيف.

أو اضغط على رقم التصنيف لعرض صورة لعناوين الكتب على الرف الذي يوجد فيه الكتاب.

إذا كان الكتاب متاحًا في المجموعة ولكنك لم تجده على الرف، فاسأل عنه في مكتب خدمات المستخدمين الذي سيبحث عن الكتاب وسيتواصل معك لتحديد وقت استلامه. يرجى العلم بأن هذا الطلب لن يُنفذ في نفس اليوم الذي تقدمت فيه بالطلب. إذا احتجت لأي مساعدة، فاطلبها من أي موظف في مكتب خدمات المستفيدين.