hide answered by who

لم تجد الجواب؟

للاستفسارات العامة مثل العضوية والفعاليات وحجوزات الغرف، اتصل على الرقم 44540100 974+ واختر الرقم الداخلي المناسب. لتصبح عضوا في المكتبة، قم بالتسجيل هنا.

لتقديم الملاحظات والاقتراحات، أرسلها هنا.

للحصول على خدمات المكتبة التراثية ومجموعاتها مثل المخطوطات العربية النادرة والصور التاريخية والخرائط والوثائق الأرشيفية، أكمل هذا النموذج أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى  Heritagelibrary@qnl.qa

لنشر بحثك من خلال برنامج دعم الإتاحة الحرة، أكمل هذا النموذج أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى  openaccess@qnl.qa أو اتصل على الرقم 44540211 974+

للحصول على الدعم في مجال الكتابة البحثية، أو الكتابة الأكاديمية، أو الكتابة الإبداعية، يمكنك اختيار الاستفادة من الاستشارة الفردية مع متخصص الكتابة لدينا.

للأسئلة المرجعية العامة، أرسل هنا. أو اتصل على الرقم 44540100 974+ واختر اللغة المناسبة ومن ثم اختر الرقم 5. تتوفر خدماتنا المرجعية وفقًا للجدول التالي، وسنقوم بالرد على سؤالك في أسرع وقت ممكن:

من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً

أيام السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً

لإجراء مقابلة مساعدة مرجعية مدتها 30 دقيقة مع أخصائي المعلومات (عبر الإنترنت أو شخصيًا)، أرسل طلبك هنا. أخصائي المعلومات لدينا موجودون هنا من أجل:

  • المساعدة في الوصول إلى المواد التي تحتاجها لبحثك.
  • مساعدة المستخدمين في التنقل بكفاءة بين قواعد البيانات والموقع الإلكتروني للمكتبة ليكونوا واثقين من جهودهم البحثية
  • إرشاد المستخدمين حول كيفية الاستخدام الفعال لأدوات البحث المختلفة بالمكتبة مثل الفهرس وكشاف البحث.
  • مساعدة المستخدمين على كيفية إجراء البحث بفعالية باستخدام عوامل التصفية واستراتيجيات البحث
  • التوصية بالمواد والأدلة والبرامج التعليمية عبر الإنترنت حول الاستشهادات والكتابة المتوفرة في مجموعات المكتبة. للحصول على دعم كتابي أكثر إرشادًا، يمكنك طلب استشارة مع أخصائي الكتابة لدينا.

Answered By: Israa Al-Rantisi| إسراء الرنتيسي
Last Updated: Mar 25, 2020     Views: 39

هذا يحدث لأن عنوان الموقع المذكور يبدأ بـ https:// وليس بـ http://.

 يُرجى الضغط على Continue to this website (الاستمرار إلى الموقع) في متصفح إنترنت إكسبلورر أو I understand the risks (أدرك العواقب) في متصفح فايرفوكس أو Advanced (خيارات متقدمة) ثم Proceed to (الاستمرار إلى) إلى الموقع في متصفح كروم.

 ستحتاج إلى إجراء تلك الخطوة مرة واحدة فقط، وبعد ذلك، ينبغي أن يكون بمقدورك زيارة هذا الموقع/الرابط دون أي مشكلة.