hide answered by who

لم تجد الجواب؟

للأسئلة المرجعية العامة، أرسل هنا.  تتوفر خدماتنا المرجعية وفقًا للجدول التالي، وسنقوم بالرد على سؤالك في أسرع وقت ممكن:

من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً

لإجراء مقابلة مساعدة مرجعية مدتها 30 دقيقة مع أخصائي المعلومات (عبر الإنترنت أو شخصيًا)، أرسل طلبك هنا. أخصائي المعلومات لدينا موجودون هنا من أجل:

  • المساعدة في الوصول إلى المواد التي تحتاجها لبحثك.
  • مساعدة المستخدمين في التنقل بكفاءة بين قواعد البيانات والموقع الإلكتروني للمكتبة ليكونوا واثقين من جهودهم البحثية
  • إرشاد المستخدمين حول كيفية الاستخدام الفعال لأدوات البحث المختلفة بالمكتبة مثل الفهرس وكشاف البحث.
  • مساعدة المستخدمين على كيفية إجراء البحث بفعالية باستخدام عوامل التصفية واستراتيجيات البحث
  • التوصية بالمواد والأدلة والبرامج التعليمية عبر الإنترنت حول الاستشهادات والكتابة المتوفرة في مجموعات المكتبة.

Answered By: Israa Al-Rantisi| إسراء الرنتيسي
Last Updated: Dec 09, 2024     Views: 32

تقدم محطة مهارات الكتابة والتواصل المساعدة باللغة الإنجليزيةhttps://www.qnl.qa/ar/library-services/writingstation في المجالات التالية:

  • المقالات
  • الأطروحات والبحوث
  • طلبات التقديم
  • المقترحات البحثية
  • كتابة البريد الإلكتروني والخطابات
  • الكتابة الإبداعية

نقدم لك الإرشاد والتوجيه في المجالات التالية:

  • بلورة موضوعك البحثي
  • البحث على المراجع واستخدام قواعد البيانات للعثور على المصادر الإلكترونية
  • تنظيم الكتابة
  • الاقتباس وذكر المراجع
  • اللغة (قواعد اللغة الإنجليزية والمفردات)
  • التحرير
  • تجهيز العروض التقديمية ومخاطبة الجماهير
  • يرجى العلم بأن الجلسات الاستشارية (بموعد مسبق فقط). لتحديد موعد جلسة مع الأخصائية، يرجى   تعبئة هذا النموذج