hide answered by who

لم تجد الجواب؟

للأسئلة المرجعية العامة، أرسل هنا.  تتوفر خدماتنا المرجعية وفقًا للجدول التالي، وسنقوم بالرد على سؤالك في أسرع وقت ممكن:

من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً

لإجراء مقابلة مساعدة مرجعية مدتها 30 دقيقة مع أخصائي المعلومات (عبر الإنترنت أو شخصيًا)، أرسل طلبك هنا. أخصائي المعلومات لدينا موجودون هنا من أجل:

  • المساعدة في الوصول إلى المواد التي تحتاجها لبحثك.
  • مساعدة المستخدمين في التنقل بكفاءة بين قواعد البيانات والموقع الإلكتروني للمكتبة ليكونوا واثقين من جهودهم البحثية
  • إرشاد المستخدمين حول كيفية الاستخدام الفعال لأدوات البحث المختلفة بالمكتبة مثل الفهرس وكشاف البحث.
  • مساعدة المستخدمين على كيفية إجراء البحث بفعالية باستخدام عوامل التصفية واستراتيجيات البحث
  • التوصية بالمواد والأدلة والبرامج التعليمية عبر الإنترنت حول الاستشهادات والكتابة المتوفرة في مجموعات المكتبة.

Answered By: Israa Al-Rantisi| إسراء الرنتيسي
Last Updated: Dec 07, 2024     Views: 112

 ابحث باستخدام الفهرس عن الكتاب الذي ترغب في استعارته. إذا وجدت أنه غير متاح، فاضغط على زر "حجز" بجوار عنوان الكتاب ثم أدخل بيانات تسجيل الدخول على حسابك (رقم بطاقة العضوية "الباركود" أو رقم الهوية القطرية بالإضافة إلى كلمة المرور "رقم التعريف الشخصي PIN"). ستصلك رسالة بالبريد الإلكتروني عندما يصبح الكتاب متاحًا للاستعارة. وعليك استلام الكتاب المحجوز من مكتب خدمات المستخدمين في غضون خمسة (5) أيام، وبعدها، سيتم إلغاء الحجز وإعادة الكتاب إلى الرف.